أوناحي على رادار برشلونة


تحدّثت تقارير إعلامية، عن رغبة إدارة فريق برشلونة الإسباني، في ضمّ الدولي المغربي عز الدين أوناحي، إلى “الكامب نو”، إثر تألقه رفقة أسود الأطلس في نهائيات كأس العالم.

وأشارت صحيفة “موندو ديبورتيفو” الإسبانية، إلى أن فريق برشلونة، كان يرغب في ضمّ برناردو سيلفا أو جاندوجان ثنائي مانشستر سيتي، لكن في ظل الأزمة المالية التي يمر منها الفريق، سيكون من الصعب التعاقد مع أي منهما.

وأضافت: “سيحاول برشلونة إيجاد بديل أكثر إثارة”، مبرزة أنه يحتمل أن “يكون هو عز الدين أوناحي، أحد أكثر المفاجآت السارة في كأس العالم، والذي أثار إعجاب لويس إنريكي بعد إقصاء المغرب لإسبانيا من ثمن نهائي المونديال”.

- إشهار -

وتألق أوناحي بقميص أنجيه، وساعد الفريق على البقاء في الدوري الفرنسي، مما دفع إدارة النادي لتجديد عقده قبل 3 أشهر من بداية المونديال، حيث ينتهي عقده الجديد في صيف 2026.

ولم يضع أنجيه أي شرط جزائي في عقد أوناحي حسب بيان التجديد، لكن القيمة السوقية الحالية للاعب مقدرة بـ4 ملايين يورو، وبعد تألقه في المونديال سترتفع القيمة بلا شك.

أعجبك المقال؟ شاركه على منصتك المفضلة..
قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد