بني ملال.. اتهامات لمدير الصحة بـ”تهريب حملة طبية”


اتهم الطليعة الديمقراطي الاشتراكي والاشتراكي الموحد، المدير الجهوي لوزارة الصحة ببني ملال بـ”تهريب” الحملة الطبية المتعلّقة بكشف وعلاج أمراض العيون من إقليم أزيلال إلى وجهة أخرى.

وأورد الحزبان، ضمن بيان مشترك، أنه “في إطار تتبعهما للشأن الصحي بإقليم أزيلال، فوجئ فرعيهما بالمنطقة بتحويل الحملة الطبية حول الكشف وعلاج أمراض العيون، التي تقرر تنظيمها يوم الإثنين 5 دجنبر بأزيلال، إلى وجهة أخرى دون سابق إعلام”.

وقد كانت هذه الحملة، قد “دعت إليها المديرية الاقليمية لوزارة الصحة تحت إشراف المديرية الجهوية، وبشراكة مع جهات أخرى وطنية وأجنبية، قد تم الإعلان عنها منذ مدة، وتم تسجيل ما يزيد على ألف شخص من طرف مصالح الإدارة بالمستشفى الإقليمي بأزيلال، وذلك من أجل تغطية التأخيرات الحاصلة في مجال المواعيد”.

- إشهار -

واستنكر الحزبان “سلوك المدير الجهوي لوزارة الصحة ببني ملال، الذي يعمق الفوارق المجالية في الجهة ويكرس التهميش والإقصاء في حق ساكنة إقليم أزيلال”.

وطالب البيان، “الجهات المسؤولة بالتدخل، للتحقيق في ملابسات هذا السلوك غير المسؤول للمدير الجهوي لوزارة الصحة ببني ملال، والعمل على تدارك هذا الخطأ الفادح، ببرمجة حملة طبية في أقرب الآجال للاستجابة لانتظارات المتضررين”.

أعجبك المقال؟ شاركه على منصتك المفضلة..
قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد