الأزمي: المغاربة في حاجة للعدالة والتنمية


بديل.أنفو-

قال إدريس الأزمي الإدريسي، رئيس المجلس الوطني لحزب العدالة والتنمية، إنه “تبين بالملموس بأن البلاد والعباد في حاجة إلى حزب كحزب العدالة والتنمية”.

وأضاف الأزمي، في حديثه ضمن فعاليات الجلسة الافتتاحية للمجلس الوطني لحزب العدالة والتنمية، اليوم السبت 19 فبراير الجاري ببوزنيقة، أنه “وبعد الصدمة التي تعرض لها الحزب، وعقد المؤتمر الاستثنائي، وبعد مرور الأيام والأسابيع، تبين أنه ليس من السهل القضاء وتصفية فكرة نبيلة ومشروع إصلاحي قدم بالدليل نموذجا راقيا في تدبير الشأن العام”.

- إشهار -

وأكد الأزمي أن الحزب، “كان دائما حاضرا ونجح دائما، بعون الله وحسن توفيقه، ثم بالمناضلين والمناضلات الذين لا يعرفهم أحد والذين يشتغلون ويبذلون في صمت يرجون رحمة الله ورضاه ويبتغون العزة لوطنهم والكرامة لمواطنيهم”.

وبخصوص الحكومة الحالية اعتبر الأزمي أن البديل المقدم “لم يملأ الفراغ لا قولا ولا فعلا؛ بل بالعكس فإن البدايات والخطوات الأولى للحكومة وأغلبيتها غير مبشرة ومخيبة وتبعث على القلق”.

أعجبك المقال؟ شاركه على منصتك المفضلة..
قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد