أمن وجدة يطيح بعصابة من المهاجرين بسبب”الاختطاف والإحتجاز”


بديل.أنفو- أحالت عناصر الشرطة القضائية بمدينة وجدة على النيابة العامة المختصة ثلاثة أشخاص تتراوح أعمارهم بين 21 و28 عاما ينحدرون من دول إفريقيا جنوب الصحراء، للاشتباه بتورطهم في قضية اختطاف واحتجاز والمطالبة بفدية وتنظيم الهجرة غير المشروعة والاتجار بالبشر.

وأفاد بلاغ للمديرية العامة للأمن الوطني، يوم الثلاثاء 21 دجنبر الحالي، أن المشتبه فيهم أقدموا على استدراج واحتجاز ثلاثة مهاجرين غير شرعيين من جنسية سودانية بداخل أحد المنازل بمدينة وجدة، ليربطوا بعدها الاتصال بأسرهم من أجل مطالبتهم بمبالغ على سبيل الفدية مقابل إطلاق سراحهم.

وأشارت المديرية العامة إلى أن الأبحاث والتحريات المنجزة، مكّنت من تحديد مكان احتجاز الضحايا وتحريرهم في وقت وجيز، فضلا عن توقيف المشتبه فيهم الثلاثة.

- إشهار -

وأسفرت عملية التفتيش المنجز داخل منزل المشتبه فيهم عن العثور على 31 مرشحا للهجرة السرية، ينحدرون من دول إفريقيا جنوب الصحراء، بينهم سبعة قاصرين تم ايواؤهم على أساس تهجيرهم لاحقا بطريقة غير مشروعة.

أعجبك المقال؟ شاركه على منصتك المفضلة..
قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد