توقيف مدير مدرسة بعد انتشار “فيديو تحرشه بتلميذة”


أثار مقطع فيديو انتشر بشكل واسع على مواقع التواصل خلال الساعات الماضية، اهتمام المغاربة، حيث يوثق لفضيحة تحرش جنسي، ضحيته تلميذة بمؤسسة تعليمية بالجماعة القروية “عين الشقف” التابعة لإقليم مولاي يعقوب، على يد ما ظهر أنه مدير الثانوية وبمكتبه أيضا.

وأظهر الشريط المتداول الذي تبلغ مدته دقيقة و47 ثانية، الضحية تدخل مكتب المدير للاستنجاد به على أن يساعدها ويتوسط لها مع ناظر المدرسة، حتى لا يسجلها في سجل الغياب، بعدما تغيبت عن حصة دراسية.

كما بين المقطع الذي صُور خلسة، المشتبه به وهو يلمس مناطق حساسة من جسد التلميذة، مرافقا ذلك باعترافات “بحبه لها”.

فيما حاولت الصبية التملص منه بهدوء ومن دون مقاومة.

- إشهار -

وفور تداول المقطع المذكور، تفاعلت وزارة التربية مع الموضوع. وأكدت المديرية الإقليمية للتربية في “جهة فاس مكناس”، أنها كلفت لجنة مكونة من رؤساء مصالح ومفتشين تربويين للبحث والتقصي في موضوع التحرش.

كما أوضحت أنه تم “توقيف مدير المؤسسة مؤقتا عن العمل، في انتظار إحالته على المجلس التأديبي ضمانا للسير العادي للمؤسسة وإعفائه من مهام الإدارة التربوية بشكل فوري”.

يذكر أن المؤسسة التعليمية التي كانت مسرحا لهذه الجريمة كانت شهدت أمس الجمعة 26 أبريل الجاري حالة من الاحتجاجات عقب انتشار الفيديو الذي وثق حادثة التحرش الجنسي، ما أدى إلى تعطل الدراسة بشكل مؤقت.

أعجبك المقال؟ شاركه على منصتك المفضلة..
قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد