غضب عائلة “القتيل أمين شاريز” بعد تبرئة 4 متهمين


عقب صدور الحكم الاستئنافي ضد المتهمين بقتل الشاب “أمين شاريز”، والقاضي بتبرئة أربعة متهمين في الملف مع عدم مؤاخذتهم بما نسب إليهم من أفعال، انفعلت والدة الضحية بالإضافة لأفراد من أسرته، وعمت المحكمة حالة من الفوضى، حيث اعتبرت عائلة “أمين” أن الحكم الاستئنافي، الذي أيد المنطوق الابتدائي “غير عادل”.

كما قضت المحكمة، في ساعة متأخرة من ليلة أمس الأربعاء 24 أبريل الجاري، بالحكم على المتهمين الرئيسيين بستة أشهر حبسا نافذة.

وعادت قضية مقتل ”أمين شاريز”، بمدينة أكادير إلى الواجهة، بعد إدلاء والدته بتصريحات جديدة، تكشف فيها مستجدات لم تكن معروفة من مقبل لدى العموم.

وكشفت الأم، وفق مصادر متطابقة، أن “المتهم الرئيسي في القضية، وهو نجل رجل أعمال أردني بارز، غادر التراب الوطني مؤخرا، رغم أن الملف لا يزال معروضا أمام القضاء”.

- إشهار -

وفي وقت سابق غادر ابن رجل الأعمال الأردني، رفقة فتاة، هما المتهمان الرئيسيان في الجريمة، السجن بعد استكمال مدة العقوبة الحبسية المحددة في 6 أشهر، بناء على الحكم الابتدائي، والذي تم تأييده استئنافيا.

وتوبع المتهمان بتهمة القتل العمد مع سبق الإصرار والترصد وتغيير معالم الجريمة، غادرا السجن بعد ستة أشهر، قبل أن يتم إعادة تكييف الأفعال إلى الإيذاء العمدي بواسطة السلاح المفضي إلى الموت دون نية إحداثه.

وجدير بالذكر أن أمين كان قد نقل في حالة بالغة الخطورة إلى مستشفى الحسن الثاني بمدينة أكادير، حيث وافته المنية في اليوم الموالي.

أعجبك المقال؟ شاركه على منصتك المفضلة..
قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد