حكيمي: نريد القيام بأشياء عظيمة والتأهل للدور الثاني


قال نجم المنتخب المغربي، أشرف حيكي، إن المغرب يريد من خلال مشاركته في المونديال، الذي ينطلق بعد يومين في قطر، أن “يقوم بأشياء عظيمة، والتأهل للدور الثاني”.

وتعوّل الجماهير المغربية، على نجم باريس سان جيرمان الفرنسي، للتألق في المونديال، خصوصاً أنه يمر بفترة مميزة مع فريقه في الدوري المحلي وبمسابقة دوري أبطال أوروبا.

وقال حكيمي، في مقابلة نشرتها صحيفة “ماركا” الإسبانية إن “المشاركة في كأس العالم أمر خاص دائماً، أتحمل هذا العام مسؤولية تمثيل عدد كبير من المغاربة، إنه ضغط أن يكون لديك أشخاص يدعمونك ويحبونك ويعرفون ما نحن قادرون عليه”.

وأضاف حكيمي قائلاً “أصل إلى قطر بكثير من الحماس، بعد أن عشت التجربة الأولى في روسيا عام 2018، إفريقيا قارة خاصة، حيث يحدث بها الكثير من الأمور، لكنها تضم لاعبين مميزين، وأشخاصاً يقومون بأشياء عظيمة للعالم”.

- إشهار -

وزاد: “كانت رحلة طويلة حتى الآن، أراد المدرب أن يجرّبني في مواقع مختلفة، حيث أثبت نفسي كجناح وشعرت بالراحة، لقد سبق لي أن لعبت في هذا المركز لأول مرة مع روبين دي لا روج”.

وفاز المنتخب المغربي أمس الخميس على نظيره الجورجي، بثلاثية نظيفة، في آخر اللقاءات الاستعدادية للمونديال.

أعجبك المقال؟ شاركه على منصتك المفضلة..
قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد