التكناوتي يقترب من المونديال للمرة الثانية


أصبح الحارس رضا التكناوتي قريباً من المشاركة الثانية على التوالي في نهائيات كأس العالم، بعدما أُصيب منافسه المباشر على مقعد الحارس الثالث أنس الزنيتي.

وكان فريق الرجاء الرياضي، قد كشف أن الزنيتي الذي تعرّض لوعكة صحية، قُبيل مباراة الفتح الرياضي، يوم السبت الماضي، خضع “لعملية جراحية بسيطة بالمنظار”.

وذكر الرجاء، ضمن بيان، نشره عبر صفحاته بمواقع التواصل الاجتماعي، اليوم الأربعاء، أن الزنيتي “سيخضع لراحة علاجية لن تتجاوز 7 أيام، يلتحق بعدها مباشرة بالتدريبات”.

وذكرت تقارير رياضية أن إصابة الزنيتي أربكت حسابات الناخب الوطني وليد الركراكي، الذي كان قد خاطب نادي الرجاء لضم الزنيتي لمعسكر الأسود الذي سينطلق الأسبوع المقبل تحضيرا للمونديال.

وكان الزنيتي ضمن قائمة المنتخب الموسعة، إلى جانب رضا التكناوتي من الوداد وأيوب لكرد من الجيش، إضافة للحارسين ياسين بونو ومنير المحمدي.

- إشهار -

ويُحتمل أن تُشارك في نهائيات كأس العالم بقطر، الأسماء ذاتها التي حضرت نهائيات كأس العالم بروسيا سنة 2018، وهي: ياسين بونو، ومنير المحمدي، ورضا التكناوتي.

وقيل إن وليد الركراكي حسم مسألة حضور الحارسين بونو ومحمدي، فيما ترك مجال المنافسة بشأن المقعد الثالث مفتوحا على مصراعيه بين التكناوتي والزنيتي وأكرد.

لائحة المنتخب التي حضرت مونديال 2018
أعجبك المقال؟ شاركه على منصتك المفضلة..
قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد