قيادي في البيجيدي يُحرج بنكيران


على خلفية موضوع “جامع المعتصم“، وردا على محاولة عبد الإله بنكيران لتبرير الوضع، خرج القيّاد بحزب العدالة والتنمية عبد العزيز أفتاتي، قائلا: “الأمين العام كنائبيه مهمتهم التفرغ لشؤون الحزب تفرغا كاملا ناجزا”.

وأضاف أفتاتي، ضمن تدوينة على حسابه بـ”الفيسبوك”، أنه “بالصراحة والوضوح اللازمين والمسؤولية السياسية، فإن مؤسسة الأمانة العامة ملزمة بتصحيح الوضع سياسيا دون تأخر، أو تردد أمام ما يعد تطبيعا مع النكوص وواجهاته”.

الرد على بنكيران

- إشهار -

وردا على عبد الإله بنكيران الذي حاول التمييز بين “المستشار” و”المكلّف بمهمة”، ذكر أفتاتي أن التعبيرين لهما نفس المعنى من “الناحية السياسية في حالتنا وشروطنا، لسبب بسيط، هو وقوف الكومبرادور وراء المسالة وبخلفية مضرة بالحزب ومشوشة على مواقف الأخ الأستاذ جامع المعتصم بدون إطالة”.

وأبرز أفتاتي أنه “لا يحق للأمين العام، ولا لنائبه الاستمرار في مخالفة ماهو من العرف النضالي السياسي بالضرورة و الخلط حيث ينبغي الفرز، و التمايز بين خط الإصلاح و أدوات السلطوية والفساد”.

أعجبك المقال؟ شاركه على منصتك المفضلة..
قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد