الزفزافي يشيد بـ”التراس” الرجاء والحسيمة


أشاد المعتقل على خلفية حراك الريف، ناصر الزفزافي، بالأداء واللوحات التشجيعية التي ترسمها الجماهير الرجاوية على المدرجات.

وكتب الزفزاي، ضمن تدوينة، أن فريق الرجاء تراجع مردوده ومستَواه بشكل غير مفهوم،مضيفا أعتقد أن الفريق الذي يملك جمهورا عريقا يقدم كل ما لديه لدعمه، سيستحق أن يتراجع بتلك الصورة التي أصبح عليها اليوم، فلابد من إيجاد حلول وتدارك الأمور حتى لا يضيع فريق الفقراء الذي أعشقه كثيرا وأدعمه”.

وأبرز أنه “يتمنى أن يعود الفريق إلى سابق عهده ونفس الشيء مع فريق شباب الريف الحسيمي، حتى نرى ألترا الرجاء مرة أخرى، وهي تبدع من خلال لوحاتها الفنية الرائعة التي تعجز عن صنع مثلها العديد من الجماهير الكروية الأوروبية العريقة رغم الإمكانيات المتوفرة لديها.

- إشهار -

وتابع:”لقد أبهرتنا جميع الألترات الوطنية التي تصنع الحدث في المدرجات والتي أدعمها كلها طالما أنها تحافظ على سلمية تشجيعاتها وعلى رأسها “لوس ريفينيوس” و “ريف بويز”. لقد أبهرتنا أيها الجمهور الرجاوي الرائع بلوحاتك الرائعة، خاصة التي جسدت صورة النسر وزادت جمالها تلك العبرة القوية :”حلق عاليا”؛

أعجبك المقال؟ شاركه على منصتك المفضلة..
قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد