تيزنت يشتكي تعرض “بيته المشمع” للسرقة


قال عضو جماعة العدل والإحسان، علي تيزنت، إن بيته “تعرض يوم الخميس 8 شتنبر 2022 للسطو ونزع الأبواب والنوافذ الحديدية والإخلاء مما تبقّى من محتويات”.

وأوضح، ضمن بيان، توصّل موقع “بديل” بنسخة منه، أنه فُوجئ يوم الخميس 08/09/2022 باتصالات مكثفة من الجيران، يخبرونه أن بيته المشمّع الكائن بحي تعاونية الوفاء رقم 19 بالقنيطرة، تعرّض مجددا للاقتحام والسطو على محتوياته”.

وأشار إلى أن بيته كان قد تعرّض في تاريخ 30/07/2022 لسرقة، مبرزا أنه “تم القبض على أحد اللصوص ووعدته المصالح الأمنية بأنه سيتم تمكينه من معاينة بيته بعد تسلم إذن مكتوب من النيابة العامة”، مضيفا: “هذا الأمر لم يحصل لحد الآن”.

- إشهار -

وأكد “تشبثه بحقه في العودة إلى بيته ورفع قرار التشميع الجائر، وبحقه في جبر الضرر الذي لحقه ولحق وأسرته جراء التمادي في هذا القرار وما نتج عنه من معاناة وأضرار مادية ونفسية واجتماعية”.

وطالب بـ”حماية بيته وضمان شروط الأمن والحماية لمحتوياته وحمل المسؤولية الكاملة للسلطة التي شمّعته”، داعيا éالحقوقيين والفضلاء والأحرار إلى مواجهة هذا النزيف الحقوقي الخطير الذي صار يتعاظم يوما بعد يوم”.

 

أعجبك المقال؟ شاركه على منصتك المفضلة..
قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد