إعادة تشغيل الخط الجوي بين البيضاء والدوحة


أعلنت الخطوط الملكية المغربية، اليوم الخميس، عن إعادة تشغيل الخط الجوي المباشر الذي يربط الدار البيضاء بالعاصمة القطرية، الدوحة، وذلك ابتداء من 12 شتنبر الجاري.

وأوضح بلاغ للشركة أنه ستتم إعادة تشغيل هذا الخط، الذي تم تعليق العمل به منذ مارس 2020 بسبب الأزمة الوبائية، بمعدل رحلة في اليوم، مضيفا أنه ستتم برمجة كل الرحلات على متن طائرات بوينغ 787-9 بسعة 302 مقعد، 26 منها بدرجة الأعمال.

ويأتي برنامج الرحلات اليومية على النحو الآتي (حسب التوقيت المحلي): الرحلة رقم AT216: الانطلاقة من مطار محمد الخامس-الدار البيضاء على الساعة 14:45، الوصول للدوحة على الساعة 00:15 في اليوم الموالي، والرحلة رقم AT217: الانطلاقة من الدوحة على الساعة 02:15، الوصول للدار البيضاء على الساعة 08:10.

- إشهار -

وبهذا، أضحت الخطوط الملكية المغربية الشركة الجوية الوحيدة التي تشغل خطا مباشرا ما بين المغرب وقطر، بسعة إجمالية للركاب والشحن بتنسيق مشترك مع شركة قطر للطيران بعد تعزيز اتفاقية الشراكة الموقعة في سنة 2015 ما بين الشركتين.

أعجبك المقال؟ شاركه على منصتك المفضلة..
قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد