الرجاء الرياضي يُعلن بقاء حمزة خابا


أعلن فريق الرجاء الرياضي أن مهاجمه حمزة خابا، الذي لعب الموسم الماضي لأولمبيك أسفي، سيبقى في صفوفه، دون مزيد من التفاصيل.

وكان تعاقد اللاعب مع الفريق، قد أثار الكثير من الجدل، على خلفية تعاقده في وقت سابق مع الفريق العربي الرياضي الكويتي.

ويذكر أن الاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا”، أرسل لنادي العربي الكويتي، البطاقة الدولية للمهاجم حمزة خابا، حسب ما أعلنه الفريق، في وقت سابق، على صفحته الرسمية بـ”تويتر”.

وكان النادي الكويتي قد أعلن عن تعاقده رسميا مع خابا في منتصف يونيو الماضي، قبل أن يتراجع اللاعب عن اتفاقه مع العربي ويوقع لنادي الرجاء الرياضي، بشكل رسمي، في الأول من الشهر الجاري.

- إشهار -

وأوضح فؤاد المزيدي أمين السر العام بنادي العربي أن خابا وقع رسميا على عقد يربطه بالفريق حتى 2024، مع إمكانية التجديد لعام إضافي.

وقال المزيدي: “فيما يخص تعاقد نادي الرجاء الرياضي مع اللاعب حمزة خابا، وادعائه بأن عقده مع النادي العربي يعد مبدئيا، ويمكن فسخه لكونه لم يصل البلاد مطلع غشت، فإن الفيفا لم يعترف بهذه التبريرات، ولا تنطلي عليه”.

ويرى المزيدي أنه “في حال مشاركته مع الرجاء سيكون اللاعب قد خرق تعاقده مجددا، وسيخسر الرجاء كل مباراة يشارك فيها (خابا) لعدم أهليته بالمشاركة”.

أعجبك المقال؟ شاركه على منصتك المفضلة..
قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد