توقيف 4 أشخاص يُشتبه تورّطهم في حريق “كدية الطيفور”


أوقفت مصالح الشرطة القضائية بالمنطقة الإقليمية للأمن بالمضيق-الفنيدق، يوم أمس الإثنين، أربعة أشخاص، يُشتبه تورطهم في إضرام النار عمدا في غابة “كدية الطيفور”.

وأشارت السلطات المحلية، ضمن بلاغ، إلى أن توقيف المشتبه فيهم الأربعة، الذين تتراوح أعمارهم فيما بين 20 و30 سنة، جاء بناء على الأبحاث والعمليات الأمنية المكثفة التي أعقبت تسجيل اندلاع حريق بغابة “كدية الطيفور” بإقليم المضيق-الفنيدق.

وأوضحت أن الأبحاث كشفت عن تواجد المعنيين بالمكان وإضرامهم النار به، مبرزة أن الشرطة القضائية لازالت تُواصل أبحاثها لتحديد مدى تورط الموقوفين في أفعال إجرامية.

- إشهار -

وأضافت أنه تمّ “الاحتفاظ بالمشتبه فيهم تحت تدبير الحراسة النظرية، رهن إشارة البحث الذي تجريه المصلحة الولائية للشرطة القضائية بإشراف من النيابة العامة المختصة، وذلك لتحديد باقي الظروف والملابسات المحيطة بهذه القضية”.

يذكر أن 3 أفراد المديرية العامة للوقاية المدنية لقوا مصرعهم، يوم أمس الإثنين 15، فيما أصيب اثنان آخران بجروح بليغة إثر سقوط المركبة التي كانوا يستقلونها في منحدر وادي أثناء أدائهم لواجبهم المهني في مكافحة الحريق الغابوي المسجل بغابة “كدية الطيفور”.

أعجبك المقال؟ شاركه على منصتك المفضلة..
قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد