“ليونز كلوب” يوزّع مساعدات على متضرري الحرائق


وزّع متطوعو نادي “ليونز كلوب المغرب”، يوم الأربعاء، مساعدات عينية على 600 أسرة متضررة من حرائق الغابات، بجماعتي تطفت وبوجديان بإقليم العرائش.

وحرص متطوعو “ليونز كلوب”، القادمون من عدة جهات بالمغرب، على إيصال المساعدات إلى القرى المتضررة جراء الحريق الذي اندلع مؤخرا بغابة “بني يسف – آل سريف” ضواحي مدينة القصر الكبير، والذي أتى على مساحات شاسعة من الغطاء الغابوي ومن الأشجار المثمرة والحقول وخلايا النحل.

- إشهار -

وأبرز مودني طارق، حاكم “ليونز كلوب – المقاطعة 416 المغرب”، في تصريح للقناة الإخبارية M24 التابعة لوكالة الأنباء الرسمية، أن “حوالي 40 فردا من أعضاء النادي بالمغرب حلوا بالمناطق المتضررة لتوزيع مساعدات بقيمة تفوق مليون درهم لفائدة 600 أسرة متضررة من الحرائق”.

وأضاف أن ليونز كلوب، باعتبارها جمعية خيرية، تقوم بهذه العملية الإنسانية من أجل مساعدة الناس المتضررين من الحرائق الغابوية”، موضحا أن “المساعدات تشمل الأغطية والمواد الغذائية الأساسية والملابس، وأيضا الحقائب المدرسية بالنسبة للأسر التي لديها أطفال”.

أعجبك المقال؟ شاركه على منصتك المفضلة..
قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد