الرگراگي: ما حقّقه الوداد فاق التوقعات


بعدما حصد الوداد الرياضي دوري أبطال إفريقيا والبطولة الوطنية الاحترافية، ووصوله إلى نهائي كأس العرش، أشار مدرب الفريق وليد الرگراگي إلى أن ما تم تحقيقه، يُعد إعجازاً، ولم يكن ضمن توقعات الجماهير.

وتأهل الوداد إلى نهائي كأس العرش، عقب فوزه، يوم أمس، على نظيره الفتح الرياضي، في ركلات الترجيح (5-4)، في المباراة التي لُعبت بالملعب الكبير لفاس.

وقال الركراكي، ضمن المؤتمر الصحافي، الذي تلى المباراة، إن “ما حققناه هذا الموسم ناهز الإعجاز، وتخطى حدود المعقول، وتوقعات أنصار النادي”.

وأضاف: “لا أعتقد أن ناديا آخر قبلنا حقق هذا الإنجاز ولا حتى اقترب منه، حافظنا على درع الدوري للمرة الثانية تواليا، وحصلنا على لقب أبطال أفريقيا، وها نحن على بعد خطوة من كأس العرش. لذلك نحن أسياد أفريقيا، وفريقنا هو الأفضل دون منازع، ويحق لنا أن نفخر بما تحقق”.

- إشهار -

تابع: “إن لم فعلناه لم يكن سهلاً، ونجاحاتنا اليوم، هي ثمرة تضحيات ومجهودات تفوق ما يتوقعه الجميع”.

وعبر الرگراگي عن امتنانه لجماهير الفريق، على دعمهم وحبهم الجارف له، قائلا: “كلما أظهروا هذا الامتنان، زادت قناعتي أنني كنت على صواب في اختيار هذا النادي. كان اختيارا نابعا من القلب ولست نادما، أنا ممتن لهم لأنهم نقلوني معهم بهذه النجاحات لمرتبة أعلى”

أعجبك المقال؟ شاركه على منصتك المفضلة..
قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد