برشلونة يسحق إنتر ميامي


استهل برشلونة الإسباني جولته التحضيرية في الولايات المتحدة الأميركية تمهيداً لانطلاق الموسم الجديد بسداسية نظيفة، أمام إنتر ميامي لمالكه نجم كرة القدم السابق الانجليزي ديفيد بيكهام على ملعب “درايف بنك ستاديوم” في ميامي، في ودية تألق خلالها الوافد الجديد إلى صفوف النادي الكاتالوني المهاجم البرازيلي رافينيا.

وسجل البرازيلي، البالغ 25 سنة والمنتقل إلى “البلاوغرانا” قادماً من ليدز يونايتد الإنكليزي مقابل 70 مليون يورو، هدفاً ومرر كرتين حاسمتين. وقال رافينيا “أنا سعيد جداً لاني سجلت هدفي الأوّل ولعبت بشكل جيد، وآمل في أن استمر بذلك”.

وأضاف “هو أسلوب (لعب) يصب في صالحي، وأعتقد أنه يمكنني مساعدة الفريق للمضي قدماً”.

- إشهار -

ودفع مدرب برشلونة بالمدافع الدنماركي أندرياس كريستنسن، ولاعب الوسط العاجي فرانك كيسييه، اللذين انضما إلى النادي في انتقال حرّ من تشلسي الانجليزي وميلان الإيطالي توالياً، فيما غاب المهاجم الدولي البولندي روبرت ليفاندفسكي عن اللقاء.

وأعلن برشلونة أنه سيقدّم مهاجمه الجديد رسمياً اليوم الأربعاء 20 يوليوز الجاري.

وتناوب على تسجيل الأهداف الغابوني بيار-ايميريك أوباميانغ (15) وارافينيا (25)، وأنسو فاتي (41) وبابلو مارتين باييز (55) والهولندي ممفيس ديباي (69) والفرنسي عثمان ديمبيليه (70).

ويخوض برشلونة 3 مباريات أخرى تحضيراً لانطلاق الموسم الجديد من “لا ليغا” في 12 غشت المقبل، فيلعب أمام غريمه التقليدي مواطنه ريال مدريد الأحد في لاس فيغاس، ويوفنتوس الإيطالي في 27 من الحالي في دالاس، ونيويورك ريد بولز في 31 منه في نيويورك.

- إشهار -

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.