الشابي يتعهد بالنجاح مع “الجديديين”


أبرز المدرب التونسي الأسعد الشابي، أنه “وقع عقدا مع فريق الدفاع الحسني الجديدي، يمتد لموسمين”، مشيرا إلى أنه “واثق من النجاح في المهمة”.

ولفت في تصريحات إعلامية، إلى أن “هناك أرضية جيدة للعمل داخل الفريق”، مردفا: “النجاح الكبير الذي حققته مع الرجاء، سيمهد لي الطريق في تجربتي الجديدة بالمغرب”.

وذكر أنه تلقى عددا من العروض، من عدة فرق، منها “حسنية أكادير”، و”اتحاد طنجة”، و”مولدية الجزائر”، مؤكدا أنه اختارت الدفاع الجديدي بعدما جلس مع رئيس النادي والمدير الرياضي عزيز بودربالة، واقتنع بمشروع الفريق.

وكان الأسعد الشابي، قد خاض تجربة ناجحة في الدوري المغربي مع الرجاء الرياضي، إذ قاده إلى التتويج بالبطولة العربية وبكأس الكونفيدرالية الأفريقية.

- إشهار -

ودرب الشابي، البالغ من العمر 60 سنة، في النمسا، وفي قطر، وفي تايلاند،، قبل أن يخوض أول تجربة له ببلده في 2019  مع الاتحاد المنستيري، وقاده نحو التتويج بكأس تونس على حساب الترجي الرياضي، وبقي معه حتى 2021 قبل أن يغادره نحو الرجاء الرياضي. وفي السنة الماضية، بعد مغادرته للفريق الأخضر، أشرف على النجم الساحلي في الموسم الماضي

 

أعجبك المقال؟ شاركه على منصتك المفضلة..
قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد