مطالب لوزير “الشباب” بالتدخل لإيقاف إفراغ مقر “أوطم”


أعلنت “لجنة متابعة ملف المقر المركزي للاتحاد الوطني لطلبة المغرب”، عن تنظيم وقفة رمزية، أمام هذا الأخير، بحي الليمون (زنقة شعيب الدكالي)، يوم غد الاثنين 27 يونيو الجاري، ابتداء من الساعة 10 صباحا.

وأشارت اللجنة، ضمن بيان، إلى أنه “بلغ إلى علمها بواسطة الأخ المكلف بحراسة المقر الوطني للاتحاد الوطني لطلبة المغرب، أن وفدا عن وزارة الشباب تنقل صبيحة هذا اليوم الأحد 26 يونيو 2022 إلى مقر الاتحاد”.

وأضافت أن وفد وزارة الشباب أخبر الحارس بأنه “سيتم الشروع في إفراغ المقر، لكي يصبح في حيازة الوزارة المذكورة يوم الاثنين 27 يونيو الجاري”.

- إشهار -

وطالب اللجنة، ضمن المصدر ذاته، وزير الثقافة والشباب والتواصل بـ”التدخل العاجل لإيقاف قرار المصادرة، لأنه قرار تعسفي يتنافى مع حق الاتحاد الوطني لطلبة المغرب في الوجود القانوني باعتباره منظمة طلابية نقابية لا تزال تحظى بشرعية قانونية كاملة”.

وأبرزت أنها ستنظم ندوة صحافية في الأيام القادمة، لـ”وضع الرأي العام الوطني، في الصورة الحقيقية لهذا الملف، ولشرح وتوضيح وكشف كافة المعطيات المرتبطة به”.

 

أعجبك المقال؟ شاركه على منصتك المفضلة..
قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد