سايس يؤكد ضعف “تكتيكات خاليلوزيتش”


أكد عميد المنتخب المغربي رومان سايس، ضعف النخبة المغربية من الناحية التكتيكية، مشيرا إلى أنه بهذا المستوى لن يحصدوا غير الهزائم في نهائيات كأس العالم.

وجاءت تصريحات سايس، عقب المباراة التي تغلّب فيها المنتخب المغربي بصعوبة، ليلة أمس، على المنتخب الجنوب إفريقي، بهدفين لهدف، ضمن منافسات الجولة الأولى من تصفيات كأس أمم أفريقيا 2023.

وقال سايس، في تصريحات لقناة الرياضية: “ينتطرنا عمل كبير خاصة على المستوى التكتيكي”، مضيفا: “نمنح الكثير من المساحات للخصوم.. نفس الأمر حدث أمام جنوب أفريقيا.. يجب إصلاح الكثير من الأمور الدفاعية والتكتيكية”.

- إشهار -

وأشار إلى أنه “بهذا المستوى، لن تحصد المجموعة غير الهزائم في نهائيات كأس العالم، خصوصا، أنها ستواجه منتخبات قوية مثل بلجيكا وكرواتيا”، مستدركا: “يجب معالجة العديد من الأمور، إذا أردنا ضمان مشاركة ناجحة في مونديال قطر”.

يذكر إلى المدرّب وحيد خاليلوزيتش، يتعرّض لسيلٍ من الانتقادات من طرف عدد من المتتبعين، معتبرين إياه لا يوظف اللاعبين بالشكل الإيجابي، بالإضافة إلى أنه لم يستقر على تشكيلة رسمية واحدة منذ مجئيه، قبل قرابة 3 سنوات.

ويطالب المتتبعون بإقالة خاليلوزيتش، قصد إعادة لاعبي المنتخب المستبعدين، ومعالجة ما يمكن معالجته، قبل انطلاق مونديال قطر.

- إشهار -

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.