بعد التتويج باللّقب.. الركراكي: لم نسرق شيئاً


أبرز مدرّب فريق الوداد الرياضي وليد الركراكي، أنهم “لم يسرقوا شيئاً”، موضحا أن “أقوى هجوم ودفاع، يملكه فريقه، كما أنه هو الأكثر تحقيقاً للانتصارات في المسابقة”.

وأشار الركراكي، في تصريحات إعلامية، إلى أنه كان يتوقّع، منذ البداية، أن اللّقب سيكون من نصيبهم، مبرزا أن الله لم يخيّب ظنهم، وفازوا على أفضل فريق في تاريخ المسابقة.

يذكر أن فريق الوداد تُوّج بطلاً لإفريقيا للمرة الثالثة في تاريخه، عقبَ فوزه، مساء يوم أمس الإثنين، على الأهلي المصري، بالمركب الرياضي محمّد الخامس، بهدفين لصفر.

- إشهار -

وذكر الركراكي، أنهم استعدوا للمباراة بشكل مثالي في “أجواء عالمية في مجمع خيالي”، لافتا إلى أن لاعبي الفريق استعادوا مستواهم البدني والفني، كما هو الشأن بالنسبة لزهير المترجي، الذي ساهم في أن يكون الفريق هو الأفضل.

وقال إن “الوداد الرياضي لعب بطريقة ريال مدريد في دوري الأبطال”، مردفا: “لقد قلت أن الأهلي هو ريال إفريقيا.. لكن اليوم، نحن من قلد ريال مدريد بالزي الأبيض والأداء والتتويج“.

أعجبك المقال؟ شاركه على منصتك المفضلة..
قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد