بعد الاعتداء عليه.. طالب يرقد بالمستشفى ومطالب بمعاقبة الجناة (صورة)


أفاد مصدر قريب من الطالب عصام الحسني، أن هذا الأخير، يمر من وضعية صحية صعبة، مشيراً إلى أنه دخل في غيبوبة يوم الجمعة الماضي، وارتفعت عنده نسبة السكر، حيث بلغت 6 غ.

ولفت المصدر ذاته، أن الطالب المنتمي لفصيل العدل والإحسان، قضى، إلى حد الآن، ليلتان في المستشفى الحسني بالناظور، نتيجة لتدهور حالته الصحية، بسبب مضاعفات الاعتداء الذي تعرّض له.

وذكر أن الطالب تقدّم بشكاية في الموضوع، لدى الوكيل العام للملك بمحكمة الاستئناف بالناظور، وحدّد عبرها بعض أسماء الذين عرضوه للاعتداء، مشيرا إلى أن السلطات القضائية مطالبة بفتح بحث في الملف، ومعاقبة المعتدين، حتى يكونوا عبرة لمن يفكر في ارتكاب مثل تلك الجرائم.

يذكر أن فصيل طلبة العدل والإحسان، اتهم عناصرا محسوبة على “التوجه القاعدي”، بكلية سلوان – الناظور، باختطاف الطالب المذكور، يوم الثلاثاء الماضي، وتعريضه لـ”التعذيب”.

- إشهار -

ويستنكر عدد من المهتمين بالحقل التعليمي في المغرب، لجوء الطلبة إلى “العنف”، مشيرين إلى أن “الطلبة” يفترض فيهم أن يكونوا نموذجا في الأخلاق، وفي تقبّل الآخر، وفي النقاش الفكري الرزين والحكيم.

أعجبك المقال؟ شاركه على منصتك المفضلة..
قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد