مغاربة إسبانيا يدينون اتهام المغرب بـ”التجسس”


استنكر رئيس فيدرالية الجمعيات المغربية بإسبانيا محمد الإدريسي، ما وصفه بـ”الحملة الإعلامية المتواصلة المضللة المكثفة والمريبة، التي تستعمل اسم المغرب، وتروج لمزاعم اختراق أجهزة هواتف عدد من الشخصيات، بما فيهم رئيس الحكومة بيدرو سانشيز، ووزيرة الدفاع مركريتا روبلس، باستخدام البرنامج المعلوماتي الإسرائيلي بيغاسوس”.

يـُذكر أن وزير الشؤون الرئاسية فيليكس بولانيوس، كان قد قال في مؤتمر صحافي، يوم الإثنين 2 ماي الجاري، إن هاتف رئيس الوزراء سانشيز المحمول استـُهدف مرتين في مايو 2021، بينما استهدف هاتف وزيرة الدفاع روبلس، مرة وحيدة في يونيو من السنة ذاتها.

ويرى الإدريسي، أن “المغرب أضحى مجددا، عرضة لهجمات منظمة، وهي تفضح إرادة بعض الدوائر الإعلامية والمنظمات غير الحكومية لتشويه صورته”، لافتا إلى أن الهدف منها هو “زعزعة العلاقات المتميزة بين الرباط ومدريد”.

- إشهار -

وقال الادريسي إن فيدرالية الجمعيات المغربية باسبانيا “ترفض جملة وتفصيلا هذه الادعاءات الزائفة، التي لا أساس لها من الصحة، وتتحدى مروجيها، وكذا من يدعمهم والخاضعين لحمايتهم، بأن يقدموا الأدلة على روايتهم السريالية”.

أعجبك المقال؟ شاركه على منصتك المفضلة..
قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد