هل انتهى وحيد خاليلوزيتش؟


يُنتظر أن تُعلن الجامعة المغربية لكرة القدم، في الأيام القليلة المقبلة، فسخ عقدها مع المدرب وحيد خاليلوزيتش، بسبب خلافاته مع لاعبي المنتخب.

يُشار إلى أن رئيس الجامعة المغربية لكرة القدم فوزي لقجع، سيجتمع مع المدرب وحيد خاليلوزيبتش، في الأيام المقبلة، للحديث عن ملفات اللاعبين المستبعدين عن المنتخب.

وكان فوزي لقجع، قد قال في تصريحات سابقة، إنه مقتنع بضرورة عودة جميع اللاعبين الأساسيين إلى لائحة المنتخب المغربي، مشدّدا على قناعته  “لابد أن يكون لها الآثار على أرض الواقع، مهما كان اختلاف الطاقم التقني مع أي لاعب أو مهمـ.ـا كانت العلاقة متوترة”.

وأوضح لقجع، يوم الثلاثاء الـ12 من أبريل الماضي، أن “لا أحد يمكنه أن يمنع حكيم زياش، ولا نصير مزراوي، ولا حمد الله، ولا غيرهم من اللعب للمنتخب.. وهذه المسألة غير قابلة للنّقاش”.

وفي سيّاق متصل، قال المدرب البوسني وحيد خاليلوزيتش، في تصريح لصحيفة “سبورت كلوب” الكرواتية، في رده على تصريحات لقجع: “ليس لدي أي تعليق على ذلك.. ولست مهتما به”.

- إشهار -

عقد خاليلوزيتش

وكان فوزي لقجع، قد كشف أن خاليلوزيتش يربطه “عقد” مـ.ـع الجامعة الملكية لكرة القدم، ويـُمكن لأي طرف أن يـُبادر إلى “انهائه”، في “حالة الخلاف بشأن موضوع معين”.

وذكر لقجع أن “العقد” لا يحتوي على أي تعويض جزافي، في حالة ما إذا قرّر أحد “الأطراف”، أن يضع له حداً.

يـُذكر أن استبعاد خاليلوزيتش من قيادة المنتخب المغربي بمونديال قطر، يعني تكرار نفس تجربته مـ.ـع منتخبي “الكوت ديفوار-2010” و”اليابان-2018″؛ حيث استـُبعد عن المنتخبين، قبيل بدء منافسات كأس العالم.

وكان المنتخب المغربي، قد أوقعته القرعة فـ.ـي المجموعة “السادسة” ضمن نهائيات كأس العالم – قطر 2022، والتي تضم: “بلجيكا” و”كندا” و”كرواتيا”.

 

 

 

 

 

 

- إشهار -

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.