الجزائر تحشد لوقفة ضد الـ”فيفا” بسبب كأس العالم


تحشد الجالية الجزائرية في أوروبا، لتنظيم وقفة احتجاجية، يوم الأربعاء 20 أبريل الجاري، أمام مقـ.ـر الاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا)، على خلفية انهزام المنتخب الجزائري أمـ.ـام نظيره الكاميروني، ضمن المقابلة المؤهلة لكأس العالم-قطر 2022.

وتأتي هذه الوقفة قبل الخميس، وهو موعد الإعلان عن قرار الاتحاد، بشأن الطعن الـ.ـذي تقدّمت به الجزائر لدى الهيئة العالمية للعبة عبر تظلم بخصوص “التحكيم” خـ.ـلال المباراة الفاصلة بين الخضر والمنتخب الكاميروني.

وذكرت جريدة الشروق الجزائرية، في مقال، يوم الإثنين 18 أبريل الجاري، أن العديد من الجزائريين لازالوا “متشبثين ببصيص من الأمل، لأجل استرجاع حقهم الضائع في مباراة البليدة، أو على الأقل إرباك الذين شاركوا في تلك المباراة الفضيحة التي لم ينقص فيها سوى أن يصبح الغامبي غاساما لاعبا إلى جانب الكاميرون”.

- إشهار -

وكانت ذات الجريدة قد اتهمت المغرب بلعب دور في إقصاء منتخب بلادها، في مقال مثير، تساءلت فيه عن سر مرور الحكم الغامبي بالمغرب خلال رحلته إلى الجزائر.

أعجبك المقال؟ شاركه على منصتك المفضلة..
قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد