الجديدة.. رفاق منيب يتهمون عناصر الشرطة بـ”التعسف”


اتهم المكتب المحلي للحزب الاشتراكي الموحد بالجديدة، عناصر من الشرطة بـ.”ممارسة التعسف” ضد عضوين من الحزب يوم الجمعة 15 أبريل الجاري، بشاطئ المدينة.

وجاء ضمن بيان لفرع الحزب، اليوم، أن تفاصيل الموضوع تعود إلـ.ـى حينما حاول أحد أعضاء الحزب “توثيق انطلاق الأشغال بالمشروع الترفيهي (أكوا بارك مدينة الجديدة) بالتقاطه صـ.ـور فوتوغرافية، وتفاجأ بالهجوم عليه من طرف حارس المشروع، وحاول الاعتداء عليه وسلبه هاتفه”.

وأضاف البيان: “حينما تعرّض العضو للهجوم من طرف حارس المشروع، استنجـ.ـد برجلي أمن من الخيالة لحمايته، لكن، بعد حضور دورية الشرطة، انقلبت الموازين، وجعلته موضع اتهام، وطلبته بالصعود إلى سيارة الخدمة، وهو ما رفضه بقوة”.

وتابع: “وحينما حضرت نائبة كاتب الفرع، إلى مكان الواقعة، وعند محاولتها توثيق التعسف الأمني الذي تعرض له رفيقها، تعرضت هي الأخرى لاعتداء سافر، ومصادرة هاتفها المحمول بالقوة و العنف”، وفقا لتعبير البيان.

- إشهار -

ورفض البيان “تصرف وسلوك الشرطة القضائية في حق العضوين”، معتبرا أنه كان يجب “حمايتهما من حارس المشروع”.

ويرى صائغو البيان أن “ما قام به الرفيقان، يعد من صميم مهمتهما النضالية وفي محاربة الفساد والوقوف ومعاينة مظاهره و منها المشروع”.

أعجبك المقال؟ شاركه على منصتك المفضلة..
قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد