وفاة الفنانة رشيدة الحراق


توفيت الفنانة المغربية رشيدة الحراق، اليوم الجمعة 15 أبريل الجاري، بإحدى المصحات، جراء مضاعفات إصابتها بالسرطان.

ونشرت الفنانة نجاة الخطيب صورة الراحلة رشيدة الحراق، وأرفقتها بتدوينة جاء فيها: “وداعا صديقة عمري.. إلى جنات النعيم.. انا لله وانا اليه راجعون”، كما كتبت الفنانة لطيفة أحرار، في تدوينة أخرى: “وفاة الفنانة الكبيرة رشيدة الحراق.. الله يرحمها ويصبر عائلتها الصغيرة والكبيرة”.

وكانت الراحلة رشيدة الحراق، تـُعاني من مرض السرطان، وسبق أن أجرت عددا من العمليات الجراحية، لكن تدهور وضعها الصحي في الآونة الأخيرة، ألزمتها المكوث في قسم الإنعاش بإحدى مصحات الرباط، إلى أن سلمت الروح لخالقها اليوم الجمعة”.

- إشهار -

يـُشار إلى أن الفنانة رشيدة الحراق، التي ازدادت بالرباط سنة 1948، من جيل الرواد في المسرح والدراما بشقيها التلفزيوني والإذاعي، وكانت بداياتها الفنية ما بين سنتي 1968 و1969، بمعية فرقة الإذاعة الوطنية، التي كانت تضم خيرة الممثلين والمخرجين، والكتاب من أمثال رفيق عمرها محمد أحمد البصري، ومحمد حسن الجندي، وعبد الرزاق حكم، والعربي الدغمي، وحمادي عمور، وحبيبة المذكوري، وأمينة رشيد.

أعجبك المقال؟ شاركه على منصتك المفضلة..
قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد