إثارة.. الغريمان يلتقيان في دور الربع


يخوض فريق الرجاء الرياضي، يومه الأحد على الساعة العاشرة ليلاً، مواجهة أمام فريق رجـ.ـاء بني ملال، ضمن منافسات دور ثمن نهائي كأس العرش، وفي حال تأهل الفـ.ـريق البيضاوي سيـُواجه غريمه التقليدي في دور الربع، في مقابلة مُثيرة.

يـُذكر أن الوداد الرياضي تمكّن من الفوز على ضيفه شباب المحمدية (3-2)، مساء يـ.ـوم أمس السبت 9 أبريل الجاري، وتأهل لربع نهائي كأس العرش.

- إشهار -

وجاءت أهداف فريق الوداد الثلاثة، عن طريق أيمـ.ـن الحسوني في الدقيقتين الـ30 والـ67، وجلال الدودي في الدقيقة الـ82، فيما سجل لشباب المحـ.ـمدية اللاعب أسامة المليوي في الدقيقة الـ61، واللاعب إسماعيل المترجي في الدقيقة الـ74.

وما يجعل المباراة مُثيرة بين الرجاء والوداد، هو صراعهما هذه السنة علـ.ـى نفس الألقاب، إذ بلغ كل منهما دور الربع في دوري أبطال إفريقيا، فيما يواصلان الصراع علـ.ـى لقب البطولة الوطنية؛ حيث يتصدر الوداد (43 نقطة)، فيما يـُلاحقه الرجاء (40 نقطة)، علـى بعد 10 دورات من نهاية الدوري.

وإذا تأكدت المواجهة بين الفريقين، في كأس العرش، فإنها ستأتي قريبة من المواجهة التي ستجمع بينهما في الجولة الـ25 من البطولة الوطنية، والتي قد تحسم بطل هذه السنة.

 

 

- إشهار -

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.