“ضعف التواصل”.. انتقادات لاذعة للحكومة


استغرب حزب التقدم والاشتراكية من “صمت الحكومة، وعدم اتخاذها للإجراءات اللازمة، وضعف تواصلها وحضـ.ـورها السياسي، في ظل هذه الأوضاع الصعبة التي تتطلب منها أن تكون فعلا حكومةً سياسيةً قويةً”.

وانتقد الحزب، ضمن بلاغ، عقب اجتماع مكتبه السياسي يوم الثلاثاء 05 أبـ.ـريل الجاري، “تدبير الحكومة في هذه المرحلة”، مشيراً إلى أنه “لا يكتسي إلى حد الآن، صبغة التحرك الوازن، ويفتقد إلـ.ـى تصورٍ واضح ودقيق، وإلى خطة شاملة عوض إجراءات معزولة، وإلى الجرأة السياسية في المبادرة إلـ.ـى بلورة وتفعيل الحلول والبدائل المتلائمة مع الطابع الاستثنائي للأوضاع الاقتصادية والاجتماعية الراهنة”.

- إشهار -

ووقف رفاق بنعبد الله “عند استمرار أسعار المحروقات في ارتفاعها الصاروخي، بشـ.ـكل غير مسبوق، وما يـُصاحب ذلك، من غلاءٍ في أسعار معظم المواد الاستهلاكية الأساسية، خاصة مع شهر رمضان الأبرك”.

وفي المصدر ذاته، عبر الحزب، عن استيائه من “تفاقم الأوضاعَ الاجتماعية، وما تشهده القدرة الشرائية لعموم المواطنات والمواطنين من تدهور مـُطَّرد، لا سيما بالنسبة للفئات الفقيرة والشرائح المستضعفة التي تضاعفت معاناتهَا بسبب تضافر عوامل انعكاسات الجائحة، وتأخر الأمطار، وارتفاع كلفة المعيشة”.

- إشهار -

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.