بعد الاستفزازات.. متتبعون ينبهون إلى حيّل الكونغولين الممكنة


على إثر الاستفزازات التي يتعرّض لها وفد المنتخب المغربي بالكـ.ـونغو، قـُبيل مباراة الذهاب بكينشاسا، اليوم الجمعة، أعاد متتبعون التذكير بما حـ.ـدث لفريق الرجاء ضمن منافسات عصبة الأبطال الإفريقية سنة 2020.

وكانت تقارير إعلامية، تحدّثت عن تعرّض لاعبي فريق الرجاء الرياضي، لمحاولة تخـ.ـدير، فيما بين الشوطين، خلال المباراة التي الفريق المغربي بمازيمبـ.ـي، يوم الـ7 من مارس 2020، ضمن ربع نهائي لدوري أبطال إفريقيا.

وقِيل، آنذاك، أن الفريق الكونغولي يعتمد على حيلة، تتمثّل في إطلاق “غاز بدون لون، ولا رائحة، خلال دخول لاعبي الفريق المنافس إلى غرفة تغيير الملابس، يستمر تأثيره لثلاث ساعات، قبل أن يعود اللاعبون لحالتهم الطبيعية.. ويكون للغاز تأثير كبير على تحركات اللاعبين وردة فعلهم في الملعب”.

وكان فريق الرجاء، على علم بذلك، من خلال مهاجمه بين مالانغو (آنذاك)، وهو ما جعل المسؤوليين يتخذون إجراءات لحماية لاعبيه بطريقة سرية، دون علم مسؤولي تي بي مازيمبي، حتى لا يغيروا خطتهم في التأثير على اللاعبين.

- إشهار -

وكان فريق الرجاء، قد تفوّق على مازيمبي، خلال مباراة الذهاب، بهدفين لصفر، بمدينة الدار البيضاء، يوم الـ28 من فبراير 2020، فيما انهزم بهدف لصفر بكينشاسا في الـ7 من مارس.

وقال متتبعون، بناءً على المعطيات أعلاه: يجب الوفد المغربي أن يتخذ كافة الإجراءات لحماية لاعبي المنتخب المغربي.

 

 

 

أعجبك المقال؟ شاركه على منصتك المفضلة..
قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد