الخدمة الإلكترونية.. الداكي يتسلّم جائزة “امتياز 2021”


تسلم الوكيل العام للملك لدى محمكة النقض ورئيس النيابة العامة الحسن الداكي، يـ.ـوم الإثنين 21 مارس الجاري، بالرباط، جائزة “امتياز 2021” عن “خدمة الشكاية الإلكترونية”.

وأفاد بلاغ لرئاسة النيابة العامة، أن لجنة التحكيم قدّمت الجائزة إلى “خدمة الشكاية الإلكترونية”، مناصفة مـ.ـع “السجل الوطني للضمانات المنقولة” الخاص بوزارة العدل، في حين عادت جائزة التشجيع إلى الخـ.ـدمة الإلكترونية “ديوانتي” الخاصة بمديرية الجمارك والضرائب غير المباشرة.

وتسمح “خدمة الشكاية الإلكترونية” التي تم إطلاقها في فبراير 2020، للمواطنين والأجانب المقيمين بالمـ.ـغرب والجالية المغربية المقيمة بالخارج، من وضع شكاياتهم وتتبع مآلها عن بعد، من هواتفهم المحمولة ومكاتبهم دون عناء التنقل.

- إشهار -

وجاء هذا التتويج خلال حفل ترأسته وزيرة الانتقال الرقمي وإصلاح الإدارة غيثة مزور، وحضره وزير التعليم العالي والبحث العلمي والابتكار، عبد اللطيف ميراوي، والوكيل العام للملك لدى محكمة النقض ورئيس النيابة العامة، الحسن الداكي.

أعجبك المقال؟ شاركه على منصتك المفضلة..
قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد