الأزمي: المصباح استطاع أن يحافظ على وحدته رغم الهزات والمطبات


قال رئيس المجلس الوطني لحزب العدالة والتنمية إدريس الأزمي الإدريسـ.ـي، إن الحزب “ورغم الهزات والمطبات، التي تعرّض لها عبر تاريخـ.ـه، ولاسيما في السنوات العشر الأخيرة، استطاع أن يحافظ على وحدته”.

وأكد الأزمي، خلال كلمة له، بمناسبة الدورة العادية للجنة الوطنية لشبيبة حزب العدالة والتنمية، أول أمـ.ـس الأحد 20 مارس الجاري، أن المصبـ.ـاح “كلما تعرض لضربة، إلا ويحلها باللجوء إلى المؤسسات والحفاظ على الوحدة”.

وأضاف الأزمي، حسب ما نقل موقع الحزب، أن “الحفاظ على وحدة الحزب، مسؤولية جماعية مـُلقاة على عاتق كل أعضائه، مشـ.ـددا على أنه ليس فريقين في بطولة، يصعد أحدهما بسقوط الآخر، بل نحن حزب واحد، وعلينا أن ندعم قيادتنا على قلب رجل واحد”.

- إشهار -

وتابع، حسب نفس المصدر، “ما يهمنا هو انتقاد السياسات والمواقف وتقويمها”، وزاد، “يجب أن نحافظ على وحدتنا وأخوتنا، ونشدد على عضد حزبنا”.

واعتبر الأزمي أن “ما رشح من سياسات وقرارات حكومية لا منطق لها، وما يجري في الحياة السياسية منذ شتنبر، يؤكد أن على حزبنا أن يقوم بدوره، وأن بمقدوره أن يخلق التوازن المطلوب”.

أعجبك المقال؟ شاركه على منصتك المفضلة..
قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد