منخرطو الرجاء: مخزون الثقة نفذ عند جماهير الفريق


بديل.أنفو

قال منخرطو الرجاء البيضاوي، اليوم الأربعاء 9 مارس الجاري، إن مخزون الثقة نفذ عند جماهير الفريق، بسبب ما أسموه بـ”الإزدواجية في المعايير واستمرار العبث التسييري خدمة للمصلحة الخاصة لاغير”.

واعتبر المنخرطون، في بيان، أن “ازدواجية المهام مع تضارب المصالح داخل المنظومة التسييرية لكرة القدم في المغرب، بمثابة الوباء والابتلاء”.

وأضاف البيان: “وباء ابتلينا به وناضلنا كنادي مرجعي، من أجل المطالبة بسن قوانين تَحُدُّ من خطورته، لكن أصحاب القرار الكروي، يستحيل عليهم اللعب النظيف المفعم بالروح الرياضية”.

- إشهار -

وتابع: “لقد سئمنا من هذا التَّغَوُّل واستغلال نفوذ المناصب، وهذه البلطجة التسييرية في هذه المنظومة الكارثية”، وفقا لتعبيرهم.

وأدان المنخرطون ما وصفوه بـ”التضييق الممنهج على الفريق”، مشيرين إلى أنه “كلما اقترب من مقدمة الترتيب، يبدأ التضييق يتخذ أشكالا عدة، مرة من التحكيم، ومرة من البرمجة، ومرة أخرى من العقوبات التأديبية غير العادلة”.

ودعا المنخرطون، وفق المصدر ذاته، “اللاعبين إلى الحذر والاستمرار في حصد النقاط باللعب النظيف والروح الرياضية التي اعتاد العالم رؤيتها في لاعبي هذا الكيان منذ تأسيسه”.

أعجبك المقال؟ شاركه على منصتك المفضلة..
قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد