بعد مطالبتها بالاستقالة.. “اتحاديو” بنجرير يدعمون اليوسفي


بديل.أنفو

عبر حزب الاتحاد الاشتراكي للقوات الشعبية عن دعمه لرئيسة جماعة بن جرير بهية اليوسفي، وذلك بعدما قدم واحد وعشرون عضوا داخل المجلس دعوة لها، من أجل بتقديم استقالتها جراء تعثر الحوار داخل المجلس.

واعتز فرع الحزب، ببنجرير، في بلاغ له، بـ”تجربة عضوته في تدبير الشأن المحلي كأول امرأة رئيسة للمجلس رفقة المستشارات والمستشارين المهتمين بمستقبل المدينة وعلى مصلحة ساكنتها”.

- إشهار -

ودعا في المقابل جميع الفرقاء السياسيين ومكونات المجلس الجماعي لابنجرير إلى “استحضار الرهانات الحقيقية، وتعبئة كل القدرات والإمكانيات للإنخراط القوي والجماعي في التنمية، والمساهمة الفعالة في تحقيق انتظارات الساكنة بعيدا عن أي مزايدات سياسية ضيقة لن تنتج إلا المزيد من تبخيس المواطن للفعل السياسي والتمثيلي”.

وأشار إلى أن “القناة الوحيدة لتصريف مواقف الحزب بإقليم الرحامنة هي القنوات التنظيمية للحزب”، مبرزا أن “أي تجاوز أو عدم انضباط لها من قبل من له مهمة تمثيلية باسم حزبنا سيعرض للمساءلة التنظيمية والقانونية وما يترتب عنها من قرارات تأديبية”.

أعجبك المقال؟ شاركه على منصتك المفضلة..
قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد