“ماكينة تهديفية”.. حمد الله يُمطر شباك الأهلي ويحقق أرقاما غير مسبوقة


بديل.أنفو

يواصل الدولي المغربي عبد الرزاق حمد الله، هز شباك الخصوم، إذ تمكّن يوم أمس السبت 26 فبراير الجاري، من تسجيل أول “هاتريك” له، رفقة نادي اتحاد جدة، الذي التحق به في الانتقالات الشتوية الماضية.

وبتسجيله لثلاثة أهداف، أمس، فقد حقق عددا من النتائج المهمة، أولها أنه مكّن فريقه من تجاوز غريمه “الأهلي”، وثانيها أنه أصبح أول لاعب يُسجل هاتريك هذا الموسم، وثالثها أنه سجل أول هاتريك في دربي جدة منذ انطلاق دوري المحترفين سنة 2008-2009، ورابعها أنه أصبح أكثر اللاعبين تسجيلا للهاتريك في دوري المحترفين السعودي، بوصوله للثلاثية رقم 8 في تاريخه، متساويا مع مهاجم الأهلي عمر السومة.

وسجّل حمد الله أهدافه الثلاثة، ضمن المباراة التي أُجريت على ملعب الأمير عبد الله الفيصل، ضمن الجولة الـ22 من دوري “كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين”، في الدقائق: 7 و21 و91.

وبالنسبة للأهداف الأخرى، التي شهدتها المباراة، التي فاز فيها الاتحاد على الأهلي، بنتيجة 4 مقابل 3، فقد سجلها “روماريو ريكاردو دا سيلفا”، لاعب الاتحاد، في الدقيقة 41، بينما سجل للأهلي كلا من كارلوس إدواردو في الدقيقة 45، وعبد الباسط علي هندي في الدقيقة 49، ومحمد المجحد في الدقيقة 73.

- إشهار -

ماكنة أهداف

وإلى حدود الآن، تمكن حمد الله من تسجيل 8 أهداف مع الاتحاد الذي التحق به حديثا، وأصبح اللاعب الأول، من حيث التسجيل في الدوري السعودي منذ بداية الدور الثاني.

وأصبح الآن ينافس مجددا على لقب هدافي الدوري، بعدما صعد  للمركز رقم 6، برصيد 11 هدفا، 3 منها بقميص النصر، إذ أنه لا يبتعد عن الثلاثي المتصدر لترتيب الهدافين، إلا 3 أهداف فقط.

ورفع حمد الله حصيلة أهدافه في مرمى الأهلي إلى 6 أهداف، بعد أن كان قد هز شباكه 3 مرات عندما كان يرتدي قميص النصر.

 

أعجبك المقال؟ شاركه على منصتك المفضلة..
قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد