“رفاق منيب” يراسلون “جبهة تحرير فلسطين”


بديل.أنف-

توجه الحزب الاشتراكي الموحد، الذي تقوده البرلمانية نبيلة منيب، برسالة للجبهة الديمقراطية لتحرير فلسطين، بمناسبة ذكرى تأسيسها الـ53، مؤكدا على “مواقفه من القضية الفلسطينية ومن التطبيع”.

وأكد الحزب في  الرسالة، التي توصل بها موقع “بديل”، اليوم الجمعة 25 فبراير الجاري، على “دعمه للشعب الفلسطيني من أجل التحرير، ورفضه لمسلسل التطبيع الذي شاركت فيه عدد من الدول “العربية”، ومن ضمنها المغرب، برعاية أمريكية”.

واعتبر رفاق منيب أن “صفقة القرن” شكلت “محاولة لتصفية القضية الفلسطينية وعزلها بجر الدول التابعة للتطبيع مع الكيان الصهيوني في تحدّ للمؤسسات الدستورية الوطنية و ضدّا على إرادة الشعوب”.

- إشهار -

وأوضح الحزب أنه “أمام تراجع دعم المنتظم الدولي للقضية الفلسطينية، وانحياز أغلبية الدول الغربية للطروحات الأمريكية الصهيونية وترويجها للصفقات المشؤومة؛ يجب تقوية الترافع والمطالبة بمحاكمة مجرمي الحرب الصهاينة”.

ويرى الحزب أن اتفاقيات التطبيع “المشؤومة” تمهد الطريق “أكثر فأكثر لدمج بلدنا في المخططات الإمپريالية الأمريكية وصنيعتها الصهيونية، وتفتح الباب للحركة الصهيونية من أجل المزيد من التغلغل داخل مجتمعنا تحت ذرائع مختلفة، ولهذا وجب التصدّي لها بكلّ حزم و صرامة”.

أعجبك المقال؟ شاركه على منصتك المفضلة..
قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد