مشجعو الرجاء “البيضاوي” يقاطعون المباراة


بديل.أنفو

أعلنت صفحات “الألتراس” المشجعة لنادي الرجاء الرياضي، “الترا إيكلز 06” و”غرين بويز” عن مقاطعتها لمباراة اليوم الجمعة، التي يخوضها الفريق الأخضر أمام فريق حوريا كوناكري، برسم دور المجموعات في عصبة الأبطال الإفريقية.

وجاء إعلان مقاطعة مشجعي فريق الرجاء “البيضاوي”، مباشرةً بعد إعلان الحكومة فتح المدرجات في وجه جماهير كرة القدم، معتبرين أن ” فتح باب الملعب يعني غلق باب الأسعار في الساحات العامة”.

وقالت إن هذا القرار يُعبر عن “ارتجالية وسرعة في التقرير أكثر من قرارت الإغلاق.. فبعد سنتين، وفي أقل من 24 ساعة تم الإعلان عن العودة.. إيهامكم لنا باستجابتكم لمطلبنا هو غطاء مفضوح لمآرب جيوسياسية”.

وانتقد مشجعو الفريق على صفحتهم الرسمية بالفايسبوك، الطريقة التي دبرت بها الحكومة فتح المدرجات الرياضية أمام الجماهير، حيث قالوا: “مجموعات مثقلة بحملة الاعتقالات، من ذاك الذي كلف نفسه بالحديث عنها ؟”.

- إشهار -

وأضافت “الالتراس في بيانها أن “المكتب الذي خيل له أن التذكرة خاضعة أيضا لمنطق الزيادات العالمية، فلكم منا هذا التذكير المدرج للمدرج : خمسين درهم غير حيت كانت الأزمة أما راه تلاثين درهم وبزاف”.

 

أعجبك المقال؟ شاركه على منصتك المفضلة..
قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد