شائعات الوفاة تلاحق الفنان سمير صبري


بديل.أنفو-

رغم أن وضعه الصحي مستقر، إلا أن الكثير من الشائعات، ومنها من قالت بوفاته، لاحقت الفنان سمير صبري، بعد نقله إلى المستشفى على إثر أزمة صحية يمر بها.

وقال الناقد الفني طارق الشناوي عبر صفحته الخاصة بفيسبوك “أمس كان سمير صبري يراجع تفاصيل برنامجه الغنائي ذكرياتي مع المخرج المبدع محمد تركي على محطة الأغاني ليذاع اليوم الساعة الرابعة.. سمير في المستشفي في غرفة عادية يتلقي الرعاية الطبية اللازمة وخلال ايام ان شاء الله سيعود لمنزله اتمني ان يتوقف البعض عن إطلاق الشائعات وندعو الله بالشفاء العاجل للفنان الكبير المتعدد المواهب الذي منحنا الكثير ولا يزال”.

- إشهار -

من جهتها كشفت الفنانة إلهام شاهين أن سمير يعاني من مشاكل بالصمام الميترالي بالقلب، وهو ما يستدعي إجراء قسطرة يوم غد الخميس 24 فبراير الجاري، من أجل معالجة الخلل ومغادرة المستشفى بعدها.

وأضافت أن “سمير صبري أجدع صديق ولديه رصيد من الإنسانيات مع زملائه ومن أجدع الناس اللي قابلتها في حياتي كلها، ويقف مع كل زمايله، ولما بتعب بيكون أول واحد يسأل عليا، فهو راجل جدع وإنسان وطيب ويحب زملاءه”.

أعجبك المقال؟ شاركه على منصتك المفضلة..
قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد