ألمانيا تسمح للمغاربة بالدخول إلى ترابها دون “حجر صحي”


بديل.أنفو

أصبح بإمكان المواطنين المغاربة الراغبين في السفر إلى دولة ألمانيا، ولوج تراب هذا البلد دون الخضوع لحجر صحي لـ10 أيام، وذلك بعد أن رفعت الحكومة أمس الأحد نحو 20 دولة من قائمة المناطق عالية الخطورة لعدوى فيروس كورونا، ومن بين هذه الدول المغرب وإسبانيا والولايات المتحدة وبريطانيا وتونس والهند.

وتسقط هذه التعليمات بالنسبة للقادمين من الدول التي يتم شطبها من هذه القائمة، ومع ذلك يتعين على كل قادم إلى ألمانيا ممن يزيد عمره على ستة أعوام تقديم نتيجة سلبية لاختبار الكشف عن كورونا أو بطاقة تفيد بحصولهم على التطعيم الكامل أو شهادة تفيد بتعافيهم من مرض كوفيد – 19.

- إشهار -

يُذكر أن ألمانيا تلزم القادمين من منطقة عالية الخطورة لكورونا من غير الملقحين أو المتعافين بالدخول في حجر لمدة عشرة أيام مع إمكانية إنهاء مدة الحجر بعد خمسة أيام على أقل تقدير في حال حصولهم على نتيجة سلبية لاختبار الكشف عن كورونا.

وإلى جانب الدول التي تم ذكرها، شطبت الحكومة الألمانية من قائمة المناطق عالية الخطورة لكورونا كلا من المقاطعات الفرنسية في أعالي البحر في جيانا ومايوت وسان بيير وميكلون، وإيرلندا وأندورا وأفغانستان والجزائر وفيجي وكازاخستان ولاوس ونيبال وباكستان وأوزبكستان.

أعجبك المقال؟ شاركه على منصتك المفضلة..
قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد