“ريان اير” تعتزم استئناف رحلاتها الجوية إلى المغرب


بديل.أنفو-

تعتزم الشركة الإيرلندية “رايان إير” استئناف رحلاتها من إلى المغرب، بعدما ألغتها في ديسمبر من العام الماضي احتجاجا “على إغلاق الحدود الجوية المغربية بشكل مُتكرر، وغياب الوضوح الحكومي” .

وحسب بلاغ للمكتب المغربي للسياحة، يوم أمس الجمعة 4 فبراير الجاري،فإن الشركة الإيرلندية، بدبلن، تعتزم برسم موسم صيف 2022 (أبريل-أكتوبر 2022)، برمجة رحلات صوب المغرب بقدرة استيعابية تتجاوز 50 بالمائة مقارنة مع النسبة المسجلة في نفس الفترة من سنة 2019 .

وقال بلاغ المكتب الوطني المغربي للسياحة ”بعد زيارته لكل من باريس ولندن، حط فريق عمل المكتب الوطني المغربي للسياحة الرحال بالعاصمة الإيرلندية، دبلن، معقل شركة “رايان إير”، بهدف اللقاء بكبار مسؤولي هذه الشركة، وعلى رأسهم جاس نماك كينيس، المدير التجاري لرايان إير”.

- إشهار -

وأكد عادل الفقير المدير العام للمكتب الوطني للسياحة، حسب البلاغ، أن زيارة مسؤولي الشركة هدفها “إعادة تأكيد وتعزيز شراكتنا مع رايان إير ، أول شركة طيران بأوروبا”، آملا أن يكون “لإعادة الانطلاقة الوشيكة لبرمجة رحلات الشركة من وإلى مختلف الوجهات المغربية، أثر قوي ومثمر على مجموع المنظومة السياحية الوطنية”.

ودأبت شركة “رايان إير” على تنظيم رحلات صوب المغرب، بأزيد من 117 خطا جويا، وذلك انطلاقا من 51 مطارا أوروبيا نحو 10 وجهات مغربية.

أعجبك المقال؟ شاركه على منصتك المفضلة..
قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد