بوفال يتجاهل التعليق على عقوبة “الكاف”


بديل.أنفو

تجاهل اللاعب الدولي سُفيان بوفال، التعليق على العقوبة التي أصدرتها لجنة الانضباط التابعة لـ”الاتحاد الإفريقي لكرة القدم”، يوم أمس الثلاثاء 01 فبراير 2022، إذ كتب في تدوينة على حسابه الرسمي بـ”الانستغرام”، يُعبّر فيها عن شعوره بعد إقضاء المنتخب المغربي من منافسات كأس أمم إفريقيا.

وكانت لجنة الانضباط التابعة لـ”الكاف”، قد أوقفت لاعبي المنتخب الوطني المغربي سفيان بوفال وسفيان شاكلا، مع فرض غرامة 10 آلاف دولار على الجامعة الملكية لكرة القدم.

وعبّر بوفال، يومه الأربعاء يومه الأربعاء 2 فبراير الجاري، عن أسفه من جراء الإقصاء، قائلاً: “صعب علي إيجاد الكلمات بعد الإقصاء من كأس إفريقيا للأمم.. وأشكر الجمهور المغربي على كل رسائله التحفيزية طيلة فترة المسابقة”.

- إشهار -

وعبر لاعب وسط المنتخب المغربي، عن خيبة أمله مؤكدا أنه على علم بمدى ارتباط الجمهور بالمنتخب وبالوطن والخيبة والحسرة التي رافقتهم بعد خروج المنتخب الوطني كأس أمم أفريقيا.

ودعا إلى الاستعداد للمواعيد الحاسمة القادمة والمهمة لمواصلة تطوير المجموعة التي تستحق تحقيق الفوز.

وكان المنتخب المغربي قد انهزم في مباراة ربع نهائي كأس إفريقيا للأمم أمام نظيره المصري، مساء يوم الأحد 31 يناير الجاري، على أرضية ملعب أحمد أهيدجو بالعاصمة الكاميرونية ياوندي، بنتيجة 2-1.

أعجبك المقال؟ شاركه على منصتك المفضلة..
قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد