عمليات متواصلة لإنقاذ طفل داخل بئر بإقليم شفشاون


بديل.أنفو-

تعيش جماعة تمروت إقليم شفشاون منذ ليلة يوم أمس الثلاثاء 1 فبراير الجاري، على إيقاع مأساة سقوط طفل لا يتجاوز الخمس سنوات في ثقب بئر إرتوازية على عمق أزيد من 60 مترا، لكنه لازال حيا.

واستنفر الحادث السلطات المعنية ومصالح الدرك الملكي، إلا أن جميع محاولات الإنقاذ باءت بالفشل وظلت عناصر الوقاية المدنية الذين ظلوا طيلة ليلة أمس عاجزين على إنقاذ الطفل.

وحسب المعطيات التي تتوفر عليها “بديل” فإن عمليات الإنقاذ لحدود الساعة مازالت مستمرة، رغم تطوع أحد أبناء المنطقة لدخول البئر بسبب جسمه النحيف غير أنه لم يتمكن من التوغل في البئر، بعد محاولاته المتكررة للنزول.

- إشهار -

وأفادت المصادر، أن الطفل القاصر سقط في البئر في ظروف غامضة، حيث توارى عن الأنظار منذ الساعة 12 بعد الزوال من يوم أمس، حيث انطلقت محاولات انتشاله من البئر على الساعة 5 واستمرت لوقت متأخر من الليل.

ويشار إلى أن أن الطفل لا يزال على قيد الحياة بعد أن تم تصويره بالفيديو بواسطة هاتف نقال تم إنزاله إلى قاع البئر بواسطة حبل، ويقبع الطفل الآن داخل البئر لمدة 17 ساعة بدون أكل ولا شرب.

 

أعجبك المقال؟ شاركه على منصتك المفضلة..
قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد