تأهل الأسود يدخل الفرحة إلى بيوت فنانين مغاربة


بديل.أنفو 

عبر مشاهير المغاربة، عبر حسابتهم الرسمية على ”إنستغرام”، عن فرحتهم العارمة بفوز المنتخب المغربي في المباراة التي أجريت، ليلة الثلاثاء 25 يناير الجاري، مع نظيره المنتخب مالاوي، التي تمكن من خلالها المنتخب المغربي الفوز بهدفين والتأهل إلى دور الربع النهائي لاستكمال مشوار المنافسة على اللقب، وذلك ضمن منافسات كأس الأمم الافريقية– الكاميرون 2021.

ونشر الممثل المغربي سعيد باي، عبر حسابه الرسمي على “إنستغرام”، مقطعا من فيديو ينقل من خلاله الأجواء والفرحة التي عمت مدينة مراكش، بعد فوز المنتخب المغربي على نظيره منتخب مالاوي، حيث أرفقه بتعليق جاء فيه: “فرحة المغاربة في مدينة مراكش بعد فوز المنتخب المغربي هذا اليوم”.

بدوره الممثل والمخرج المغربي رشيد الوالي نشر هو الاخر، عبر حسابه الرسمي على “إنستغرام”، صورة اللاعب أشرف حكيمي التي أرفقها بتعليق جاء فيه: “كل الفريق الوطني لعب بروح ولياقة عاليتين، يستحق المغرب الفوز ويستحق حكيمي كل الاحترام، برافو فرحتونا لكم منا كل الشكر وشكر خاص ليوسف الناصيري على هدف التعادل، ننتظركم في الربع النهائي إن شاء الله”.

- إشهار -

من جهة ثانية، عبرت الممثلة المغربية دنيا بوتازوت، عبر حسابها الرسمي على “إنستغرام”، عن فرحتها الكبيرة بفوز المنتخب المغربي والتأهل إلى دور الربع النهائي، وذلك عن طريق نشرها لصورة تشكيلة المنتخب المغربي، بعد فوزه على منتخب مالاوي، التي أرفقتها بتعليق جاء فيه: “الحمدلله مبروك علينا فرحتونا والله”.

بدورها الممثلة المغربية سعاد خيي، نشرت هي الأخرى، عبر حسابها الرسمي على “إنستغرام”، صورة لتشكيلة المنتخب المغربي، و أرفقتها بتعليق جاء فيه: “كل الحب والاحترام لكم، لعبتم برجولة واحترافية ومهارة عالية”.

يذكر أن المنتخب المغربي، تمكن، أمس الثلاثاء 25 يناير الجاري، من الفوز والتأهل إلى دور الربع النهائي على نظيره منتخب مالاوي، وذلك ضمن منافسات كأس الأمم الافريقية– الكاميرون 2021.

أعجبك المقال؟ شاركه على منصتك المفضلة..
قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد