تسرب الغاز يودي بحياة شابة في بني ملال


بديل.آنفو- فارقت شابة في مقتبل العمر الحياة وأصيبت صديقتها بإغماء بسبب تسرب الغاز من جهاز سخان ماء خلال جلسة استحمام بمنزلهما الكائن بحي المهيرزات في قصبة تادلة مساء يوم أمس الخميس بإقليم بني ملال.

وحسب مصادر موقع ” بديل” فإن الفتاتين أقدمتا؛ بعد عودتهما من العمل مساء أمس الخميس 16 دجنبر الجاري، على الاستحمام، وأغمى عليهما لتستفيق إحداهما بعد دقائق من حالة الاغماء وسارعت بإرسال رسالة صوتية عبر تطبيق ”الواتساب ‘ إلى أصدقائها الذين باشروا على وجه السرعة لإنقاذهما .

إلى ذلك، انتقلت عناصر الشرطة العلمية والشرطة القضائية والسلطات المحلية إلى عين المكان فور إشعارها بالخبر، حيث جرى فتح تحقيق في ملابسات هذه الحادثة والظروف المحيطة بها، كما تم نقل جثة الشابة المتوفاة إلى مستودع الأموات قصد إخضاعهت للتشريح الطبي، تم نقل الناجية للمستشفى الإقليمي ببني ملال لتلقي الإسعافات الأولية .

- إشهار -

يذكر أن الفتاتين ضحيتا هذا الحادث في العشرينات من عمرهن تشتغلان كنادلتان بإحدى المقاهي بقصبة تادلة، الشابة المتوفاة 24 سنة من وادي زم، فيما تنحدر الثانية من بني ملال.

أعجبك المقال؟ شاركه على منصتك المفضلة..
قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد