بعد ظهورها حليقة الرأس..شرين تتلقى دعما كبيرا من زملائها


بديل.آنفو- تصدر اسم الفنانة المصرية شرين عبد الوهاب، محركات البحث على مستوى مواقع التواصل الإجتماعي عربيا خلال الأيام الماضية، بعد إعلان طلاقها من الفنان حسام حبيب، بعد زواج دام 3 سنوات.

وتلقت شرين دعما كبيرا من الفنانين على مستوى الوطن العربي، خاصة بعد ظهورها “الصادم” حليقة الرأس تماما في مهرجان أبوظبي قبل أيام، مع ابتسامة ومرح لم يطمئن جمهورها حول حالتها النفسية.

وتعاطف عدد كبير من نجوم الفن مع النجمة شيرين عبد الوهاب، بعد أن تخلت عن شعرها، إذ كتبت الفنانة كندة علوش، “انت قمر بكل حالاتك.. وزادت حلاوتك وتعملي اللي يعجبك طالما مش بيضر حد وحشتينا وكلنا منتظرين جديدك والأهم.. تكوني مرتاحة وفرحانة”.

- إشهار -

وأعلنت الفنانة كارلا عبد الملك دعمها لشرين “كل شيء في الحياة يذهب ويأتي إلا الأبناء، عليك أن تهتم بحالك، بصوتك، وبمسارك المهني”، مضيفة أنه “لاحق لدينا شغل في حياتها الخاصة، وشعرها أو جسمها.”

ودعت الفنانة بشرى، شرين إلى التحلي بالقوة والجرأة، خاصة وأنها مؤمنة بقضية معينة وأرادت رفع شعار معين، لتقول أنا أعمل شيء غير معتاد او غير معقول”. في ما وجهت، ليلى علوي رسالة قوية إلى شيرين مفادها، “شرين انا بحبك وبحييك”

من جانبها، اعتبرت ميساء مغربي أن “التغيير دائما يكون علامة على التمرد على وضعك وعلى تقسو على شكلك وتعاملو بطريقة غير مرضية”، وقالت مهيرة عبد العزيز، إن “خطوة شيرين جريئة، ولا داعي لتحليل ماوراء خطوة شرين،أعلن دعمي لها”.

وقالت النجمة سمية الخشاب، “شيرين الإحساس والإبداع كلنا بنحبك وبنعشق صوتك وإحساسك، يلا بقي عايزين أغاني تكسر الدنيا كالعادة، واللي فات مات بكره أحلى وأجمل وأرجوكي بقي حبي نفسك وقدريها وخافي عليها ودلعيها لأنها تستحق”.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد