تقارير تؤكد عودة حمد الله إلى صفوف ناديه السابق


بديل.آنفو- قررت إدارة النصر السعودي إرجاء التصعيد بشأن مطالبة لاعبها المغربي عبد الرزاق حمدالله بسداد ما يقارب مليون “20 مليون يورو”، بناء على مشورة قانونية أبانت للإدارة أن فسخ العقد بدون سند قانوني قوي لن يكون في مصلحتها.

وقالت صحيفة الوطن السعودية، اليوم الخميس 9 دجنبر الحال، إن مستشارين قانونيين طالبوا إدارة النصر بـ “التريث ” في فسخ العقد مع الاعب حمد الله، مضيفة أن من يحدد سبب إنهاء العقد ليس طرفاه بل غرفة فض المنازعات الدولية وفق المادة 10 من عقد اللاعب، وأن يكون اللاعب أخل بأي التزام وارد في المادة الـ62 من لائحة الاحتراف مع إخطاره اللاعب بجلسة استماع قبل الموعد بـ7 أيام وفق المادة 5/8 من عقده.

وأكدت ” الصحيفة” أن إدارة النصر تركت باب أزمة عبدالرزاق حمد الله مفتوح ا لكل الاحتمالات، وإن كانت رغبتها الأولى في الوقت الحالي عودة اللاعب لصفوف الفريق، وعدم تفعيل فسخ عقده، مضيفة أن العودة ستكون مشروطة بانضباط اللاعب في التدريبات، وعدم اختلاق الأزمات بينه وبين زملائه اللاعبين أو الجهازين الإداري والفني.

- إشهار -

وقالت إن الإدارة لم تخاطب الاتحاد السعودي بإسقاط اسم الاعب من قائمة الفريق، إضافة إلى أنها أرجأت التصعيد إلى الاتحاد الدولي لكرة القدم ” الفيفا ” إلى ما بعد الجلوس مع حمد الله عقب عودته للرياض.

وأكد عبد الرزاق حمدالله في وقت سابق، عبر حساباته الشخصية على وسائل التواصل الاجتماعي، أن علاقته مع النصر انتهت، في الوقت الذي كان قد أعلن فيه محاميه، أن موكله يرغب في استكمال عقده مع ناديه .

أعجبك المقال؟ شاركه على منصتك المفضلة..
قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد