تزوير جوازات التلقيح يقود إلى إعتقال ممرضة عشرينية


بديل.أنفو- تمكنت عناصر المصلحة الولاية للشرطة القضائية بوجدة، من توقيف ممرضة تبلغ من العمر 24 سنة، و3 آخرين وذلك للإشتباه في تورطهم في تزوير البيانات الخاصة بالمستقدين من عمليات التلقيح ضد كوفيد 19.

وذكرت المديرية العامة للأمن الوطني في بلاغ لها، الثلاثاء 7 دجنبر الحالي، أنه جرى “توقيف المشتبه فيها الرئيسية بمستوصف صحي بوجدة، بعد الإشتباه بتورطها في عملية تزوير وإدراج بيانات أشخاص غير ملقحين ضمن قاعدة بيانات عملية التلقيح”.

وأضاف البلاغ أن “المقابل المادي لعملية التزوير المذكورة، كان يتم بين 1000 و 2000 درهم، لتمكينهم من الحصول على جوازات التلقيح بطريقة احتيالية”.

- إشهار -

وأسفرت الأبحاث والتحريات المنجزة بتنسيق مع مع مصالح المديرية العامة لمراقبة التراب الوطني، “بتوقيف 3 عناصر آخرين يشتبه في ارتباطهم بالتوسط في ارتكاب هذه الأفعال الإجرامية”.

وتم الإحتفاظ بالممرضة المشتبه فيها والمشاركين الثلاثة تحت تدبير الحراسة النظرية رهن إشارة البحث القضائي الذي يجري تحت إشراف النائبة العامة المختصة.

أعجبك المقال؟ شاركه على منصتك المفضلة..
قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد