وهبي: “التراكتور” سيقود الحكومة


بديل.أنفو- كشف عبد اللطيف وهبي، الأمين العام لحزب الأصالة والمعاصرة، الأسماء التي ستخوض انتخابات جهة مراكش آسفي، معلنا من الصويرة أن “حزبه يدخل غمار سباق الإنتخابات التشريعية والجماعية، من أجل الصدارة، بما يؤهل حزبه لتدبير الشأن العام خلال خمس سنوات المقبلة.

وأكد وهبي خلال الإعلان رسمياً عن مترشحي الجهة، بجماعة المزيلات بإقليم الصويرة، يوم أمس الأحد 4 يوليوز الجاري، أن” الوقت قد حان لكي يقود حزب الأصالة والمعاصرة الحكومة، من أجل تنزيل المشروع الملكي الكبير المتعلق بتعميم الحماية الاجتماعية، والذي رصد له 51 مليار درهم”.

وهبي، أعلن عن قائمة مرشحي الحزب بجهة مراكش أسفي، برسم الإستحقاقات الانتخابية البرلمانية المقبلة، حيث تم ترشيح كل من عبد الرحيم واعمرو بدائرة قلعة السراغنة، وهشام المهاجري بدائرة شيشاوة، ويوسف الرويجل بدائرة اليوسفية ومحمد كريم بدائرة أسفي، وعبد السلام الباكوري بدائرة الرحامنة.

- إشهار -

فيما تم ترشيح أسماء الشعبي بدائرة الصويرة، وفاطمة الزهراء المنصوري بدائرة مراكش المدينة، فاطمة الزهراء بنطالب بدائرة مراكش كيليز، وطارق حنيش بدائرة مراكش المنارة، بالإضافة إلى كمال العراقي بدائرة الحوز.

وبالنسبة لانتخابات مجلس المستشارين، تم ترشيح كل من لحبيب بن طالب عن الغرفة الفلاحية، وأحمد التويزي عن مجالس الجماعات وحميد كميزة عن غرف التجارة والصناعة وسمير كودار عن مجلس الجهة.

أعجبك المقال؟ شاركه على منصتك المفضلة..
قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد