بوطوالة والعزيز: انسحاب منيب من فيدرالية اليسار انقلاب


بديل.انفو-أكد كل من حزب المؤتمر الوطني الاتحادي، وحزب الطليعة الديمقراطي الاشتراكي، أن انسحاب نبيلة منيب، الأمينة العام لحزب الاشتراكي الموحد من “تحالف اليسار” يُعتبر انقلابا على القانون الأساسي، والورقة التنظيمية لفيدرالية اليسار الديمقراطي، في لحظة حرجة، وبمبررات غير مقنعة”.

وأعلن بلاغ صدر يوم الإثنين 5 يوليوز الجاري، موقع من طرف حزب بوطوالة، وحزب عبد السلام العزيز،” الاستمرار الواعي وبروح وحدوية وبقرار مستقل في الحفاظ على التراكم الذي انطلق خصوصا بعد آخر اجتماع للهيئة التقريرية للفدرالية واعتبارا لخارطة الطريق التي أقرتها، والتي لازالت قائمة، وملزمة في أفق بناء الحزب الاشتراكي الكبير المنفتح على كل الفعاليات اليسارية والتي تؤمن بضرورة توحيد اليسار” يقول البلاغ.

- إشهار -

وأشار البلاغ إلى أنه رغم انسحاب حزب منيب فإن خوض معركة الانتخابات، سيكون باسم تحالف فيدرالية اليسار، ورمزه الرسالة، واستكمال جميع المهام التنظيمية والنضالية التي سبق وأن تم الاتفاق عليها بالهيئة التنفيذية” .

أعجبك المقال؟ شاركه على منصتك المفضلة..
قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد