المختاري تكشف تفاصيل زيارتها لزوجها سليمان الريسوني


كشفت خلود المختاري، زوجة سليمان الريسوني يوم الجمعة 25 يونيو الجاري، عن تفاصيل زيارتها لسليمان، وقالت: ” كان بمعنويات مرتفعة، وحالته تزداد سوء كل يوم”.

وأوضحت المختاري في تدوينة على موقع التواصل الاجتماعي “سليمان نقل إلى المستشفى الجامعي عشية أمس، ولم يغادره إلا على الساعة العاشرة ليلا، وبألم كبير، أنقل لكم على أن وضعية سليمان الصحية مزرية، كما صرح الطبيب المركزي للسجن له، على أن حالته خطيرة، جدا، أخطر مما كانت عليه حالة معتقل حراك الريف الشاب ربيع الأبلق، لهذا مطلبي باسم العائلة وكل من يحبون هذا الوطن ويريدون تجنيبه كارثة إنسانية، هو أن يتلقى سليمان العلاج، ويحظى بالمراقبة الطبية اللازمة، ومستعدة أن أتكلف بدفع مصاريفه”.

وأضافت المختاري: ” يؤلمني أن تصل الأمور إلى مرحلة اللارجعة عند سليمان، والذي قدم جسده وصحته في معركة هي أقسى ما يمكن أن يقال عنها، لو طُبق القانون “لا داعي لها”، لأنه سيكون حينها واقفا أمام القضاء، حرا وفي وضعية صحية ونفسية جيدة، بحيث لن يحملنا عائلة ودولة هذا الهم والعناء الكبيرين”.

- إشهار -

وختمت تدوينتها بـ” سليمان في الوقت الذي يعيش فيه بلدنا عددا من التحديات الخارجية، يقبع في ظل و في السجن، في الوقت الذي لا يجوز فيه ومن الناحية الأخلاقية والمواطناتية إلا أن تكون وضعيته ذات أولوية قصوى”.

أعجبك المقال؟ شاركه على منصتك المفضلة..
قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد